سياسة الارجاع والاستبدال
الشروط والأحكام لخدمات البطاقات الرقمية
وقت ارسال البطاقة الرقمية
يتم ارسال البطاقات الرقمية بشكل فوري أو خلال 10 دقائق كحد أقصى من وقت الدفع، هذا في حال كانت القيمة أقل من ألف ريال سعودي (1000). في حالة كانت قيمة الطلب أكثر من ذلك يتم ارسال البطاقة خلال 3 ساعات ويكون ذلك بعد التأكد من معلومات الشراء.
استخدام وسيلة دفع باسم شخص آخر
في حال تم التأكد من استخدامك لوسيلة دفع لا تمتلكها للشراء، يحق لشركة كاردنت الغاء الطلب بدون أي التزامات. كما انه في حال عدم تمكن العميل من اثبات ملكيته للبطاقة المستخدمة فيحق لشركة كاردنت خصم عمولة بوابة الدفع من المبلغ المستحق للعميل قبل الاسترجاع.
الطلبات
لا يمكن تعديل طلبات البطاقات الرقمية بعد إتمام الشراء، ويشمل ذلك المعلومات الشخصية للمشتري وكذلك نوع البطاقة. كما لا يمكن الغاء الطلبات بعد إتمام الشراء.
سياسة الاستبدال والاسترجاع
البطاقات الرقمية المشتراة التي تم ارسالها للعميل لا يمكن استرجاعها او استبدالها إطلاقا الا في حال وجود خلل في البطاقة من قبل الشركة. كما لا تتحمل شركة كاردنت أي مسؤولية للمشتريات الخاطئة سوآءا كان ذلك بسبب الإهمال او أي سبب آخر. كما ننوه بأن أكواد البطاقات الرقمية حساسة لحالة الأحرف فيرجى منكم ادخال الرمز كما هو مبين تماما. بسبب طبيعة المنتج الحساسة، نرجو منكم التأكد من نوع وفئة البطاقة قبل اتمام الشراء.
ملاحظة: ننوه لكم بأن جميع البطاقات الرقمية المسحوبة من شركة كاردنت تاريخ صلاحيتها شهرين فقط ولا يمكن استرجاع البطاقة في حال عدم استخدامها قبل انتهاء صلاحيتها.
خلل في البطاقة
في حالة وجود أي خلل في البطاقة الرقمية المرسلة الى العميل، يجب على العميل التأكد من استخدام الخطوات المذكورة لاستخدام البطاقة كما هو موضح في وصف البطاقة. في حال استمرار المشكلة يرجى التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة كاردنت عبر شات الموقع او الواتس اب الخاص بالشركة حيث سيتم التواصل مع شركائنا بخصوص الخلل لحلها على أن يتم الرد خلال خمسة أيام عمل في جميع المشاكل المتعلقة بالبطاقات الرقمية.
ملاحظة: في حال تم استخدام البطاقة المشتراة بعد تاريخ ووقت الشراء من شركة كاردنت، فالشركة لا تتحمل أي مسؤولية تعويض تجاه العميل.
سياسة الاستبدال والاسترجاع للمنتجات الملموسة
●○● لا يتم استرجاع او استبدال المنتجات الا بتقديم فاتورة الشراء الأصلية ●○●
● يحق للعميل استبدال او استرجاع المنتجات خلال مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ الشراء بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية عند الاستلام، بحيث لم يتم فتح المنتج او استخدامه.
● لا يتم قبول استرجاع او تبديل المنتج الا بعد استلام المنتج وفحصه والتأكد من حالته.
● في حال رغبة العميل باستبدال او استرجاع المنتج، يتم شحنة الى عنواننا في مدينة جدة على نفقة العميل.
● عند عدم توفر المنتج المراد استبداله، سيتم التواصل مع العميل لاستبداله بمنتج اخر في حال رغبة العميل بذلك.
● عند وجود عيب مصنعي بالمنتج يجب على العميل مراجعة الضمان لدى الوكيل المعتمد بشكل مباشر، فاتورة الشراء هي الضمان على مشترياتك من متجر كاردنت.
● في حال رغبة العميل منا مراجعة الوكيل، يتم ارسال المنتج الى عنواننا في مدينة جدة على نفقته. اذا اتضح بعد فحص المنتج وجود عيب مصنعي يتم صيانة او استبدال المنتج وشحنها الى عنوان العميل على نفقته.
● لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها واستخدامها في حال لم يثبت وجود عيب مصنعي، لا يتم استبدال المنتجات التي تخل بشروط الضمان (مثل: سوء الاستخدام، الكسر، تعرض المنتج للماء في حال لم يكن ضد الماء ...).
● عند استرجاع المنتج مع الإيفاء بالشروط المذكورة أعلاه فإنه يتم ارجاع مبلغ المنتج فقط (باستثناء رسوم الشحن)، يتم استرداد المبلغ خلال مدة أقصاها 14 يوم.
●○●العاب الأطفال لا ترد ولا تستبدل●○●
مخالفة الشروط والأحكام
في حالة شراءك للبطاقات الرقمية أو المنتجات الملموسة عبر شركة كاردنت، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام، في حال عدم الالتزام بهذه الشروط والأحكام فنحن في شركة كاردنت نحتفظ بالحق، دون إعلامك، بإلغاء الطلب دون استرداد أو تعليق أو إنهاء حسابات العملاء وإيقافهم عن استخدام خدماتنا أو الإلغاء أو الحد من الطلبات اذا اشتبه لنا انه تم الحصول عليها بطريقة احتيالية أو غير قانونية أو بطريقة أخرى تخالف هذه الشروط والأحكام.
تواصل معنا: في حال كان لديك أي ملاحظات، اقتراحات أو شكاوي نحن متواجدين لخدمتك في كل الأوقات عبر الايميل: [email protected] أو عبر الواتس آب عبر الرقم: +9665593626581.