●○● لا يتم استرجاع او استبدال المنتجات الا بتقديم فاتورة الشراء الأصلية ●○●

● يحق للعميل استبدال او استرجاع المنتجات خلال مدة أقصاها 14 يوم من تاريخ الشراء بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية عند الاستلام، بحيث لم يتم فتح المنتج او استخدامه.

● لا يتم قبول استرجاع او تبديل المنتج الا بعد استلام المنتج وفحصه والتأكد من حالته.

● في حال رغبة العميل باستبدال او استرجاع المنتج، يتم شحنة الى عنواننا في مدينة جدة على نفقة العميل.

● عند عدم توفر المنتج المراد استبداله، سيتم التواصل مع العميل لاستبداله بمنتج اخر في حال رغبة العميل بذلك.

● عند وجود عيب مصنعي بالمنتج يجب على العميل مراجعة الضمان لدى الوكيل المعتمد بشكل مباشر، فاتورة الشراء هي الضمان على مشترياتك من متجر كاردنت.

● في حال رغبة العميل منا مراجعة الوكيل، يتم ارسال المنتج الى عنواننا في مدينة جدة على نفقته. اذا اتضح بعد فحص المنتج وجود عيب مصنعي يتم صيانة او استبدال المنتج وشحنها الى عنوان العميل على نفقته.

●يستغرق زمن الإصلاح (14) يوم كحد أقصى للأعطال المشمولة بالضمان ويستثنى منها فترة توصيل قطع الغيار من الشركة المصنعة، كما تستثنى منها الأعياد والإجازات الرسمية .

● لا يتم استبدال المنتجات التي تم فتحها واستخدامها في حال لم يثبت وجود عيب مصنعي، لا يتم استبدال المنتجات التي تخل بشروط الضمان (مثل: سوء الاستخدام، الكسر، تعرض المنتج للماء في حال لم يكن ضد الماء ...).

● عند استرجاع المنتج مع الإيفاء بالشروط المذكورة أعلاه فإنه يتم ارجاع مبلغ المنتج فقط (باستثناء رسوم الشحن)، يتم استرداد المبلغ خلال مدة أقصاها 14 يوم.




سياسة الاستبدال:

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2- يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك

لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

2- إذا كان المنتج عبارة عن أشرطة فيديو أو أسطوانات أو أقراصاً مدمجة أو برامج معلوماتية تم استخدامها.

3- إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.

4- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

5- إذا كان العقد يتناول تقديم خدمات إيواء أو نقل أو إطعام.

6- إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت.

سياسة الاسترجاع:

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك

لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.

2- إذا كان المنتج عبارة عن أشرطة فيديو أو أسطوانات أو أقراصاً مدمجة أو برامج معلوماتية تم استخدامها.

3- إذا كان المنتج عبارة صحف أو مجلّات أو منشورات أو كتب أو غير ذلك مما يُعَد من المؤلفات.

4- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.

5- إذا كان العقد يتناول تقديم خدمات إيواء أو نقل أو إطعام.

6- إذا كان العقد يتناول شراء منتجات تحميل البرامج عبر الانترنت.


الشروط والأحكام لخدمات البطاقات الرقمية

وقت ارسال البطاقة الرقمية

يتم ارسال البطاقات الرقمية بشكل فوري أو خلال 10 دقائق كحد أقصى من وقت الدفع، هذا في حال كانت القيمة أقل من

ريال سعودي (500) في حالة كانت قيمة الطلب أكثر من ذلك يتم ارسال البطاقة خلال 3 ساعات ويكون ذلك بعد التأكد من معلومات الشراء.

استخدام وسيلة دفع باسم شخص آخر

في حال تم التأكد من استخدامك لوسيلة دفع لا تمتلكها للشراء، يحق لشركة كاردنت الغاء الطلب بدون أي التزامات. كما انه في حال عدم تمكن العميل من اثبات ملكيته للبطاقة المستخدمة فيحق لشركة كاردنت خصم عمولة بوابة الدفع من المبلغ المستحق للعميل قبل الاسترجاع.

الطلبات

لا يمكن تعديل طلبات البطاقات الرقمية بعد إتمام الشراء، ويشمل ذلك المعلومات الشخصية للمشتري وكذلك نوع البطاقة. كما لا يمكن الغاء الطلبات بعد إتمام الشراء.


سياسة الاستبدال والاسترجاع

البطاقات الرقمية المشتراة التي تم ارسالها للعميل لا يمكن استرجاعها او استبدالها إطلاقا الا في حال وجود خلل في البطاقة من قبل الشركة. كما لا تتحمل شركة كاردنت أي مسؤولية للمشتريات الخاطئة سوآءا كان ذلك بسبب الإهمال او أي سبب آخر. كما ننوه بأن أكواد البطاقات الرقمية حساسة لحالة الأحرف فيرجى منكم ادخال الرمز كما هو مبين تماما. بسبب طبيعة المنتج الحساسة، نرجو منكم التأكد من نوع وفئة البطاقة قبل اتمام الشراء.

ملاحظة: ننوه لكم بأن جميع البطاقات الرقمية المسحوبة من شركة كاردنت تاريخ صلاحيتها شهرين فقط ولا يمكن استرجاع البطاقة في حال عدم استخدامها قبل انتهاء صلاحيتها.


خلل في البطاقة

في حالة وجود أي خلل في البطاقة الرقمية المرسلة الى العميل، يجب على العميل التأكد من استخدام الخطوات المذكورة لاستخدام البطاقة كما هو موضح في وصف البطاقة. في حال استمرار المشكلة يرجى التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة كاردنت عبر شات الموقع او الواتس اب الخاص بالشركة حيث سيتم التواصل مع شركائنا بخصوص الخلل لحلها على أن يتم الرد خلال خمسة أيام عمل في جميع المشاكل المتعلقة بالبطاقات الرقمية.

ملاحظة: في حال تم استخدام البطاقة المشتراة بعد تاريخ ووقت الشراء من شركة كاردنت، فالشركة لا تتحمل أي مسؤولية تعويض تجاه العميل.